الأربعاء، يونيو 04، 2008

ومازالت تؤثر في نفسي ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحيه طيبه ..
كثيره هي الاشياء التي تحصل في حياتنا ، قد تمر مرور الكرام ، او تحفر مكانها داخل القلب والذاكره ، لتؤثر فينا وتؤجج مشاعرنا كلما تذكرناها ..
وكان اكثر ما يؤثر فيني في الفتره الماضيه من حياتي هي اموري الشخصيه ، او الامور التي تخصني انا فقط سواء كانت هذه الامور محزنه او مفرحه ..
ولكن في هذه الفتره بعدما سمعت بوفاه (هديل الحضيف) وانا لا اعرفها ابدا ولم اكن متابعه لقرائتها ، ولكن موتها في سن صغير وهي مريضه و اخر ما كتبته قبل موتها اثر في نفسي كثيرا .. بكيت الى ان نمت من شده الاعياء ..
فكرت فيها كثيرا ، وكيف اثرت كتابتها في حياه كل من عرفت ، وكيف حزنت الانسانيه على وفاتها ، و موقف اهلها ..
كل هذه اثر فيا .. ومازال يؤثر فيا ..
تمنيت اني تعرفت اليها ، او حتى تسنت لي فرصه الحديث معها .. ولكن ما فائده التمني الان ؟! فقد رحلت ولا استطيع فعل شيء سوى الدعاء لها ..
شخصيه اخرى اثرت في نفسي كثيرا ، واحتفظت بقصتها في ملف عندي ، و بكيت لفتره لا اذكرها ، رحت احكي قصتها لأمي و لأخواتي ، ولأهلي ، تلك الشخصيه هي الشاعره تليله _ صدى الحرمان _ وهي الاخرى ماتت اثر مرض كان يعتليها منذ الصغر ..
اراها مميزه بكل الطرق تلك الانسانه ، وكتابتها دليل ذلك ..
تمنيت ان القاها فعلا !! رحمها الله ..
**الى هديل الحضيف كل الفضل في اني بدأت بكتابه هذه المدونه ، اتمنى ان لا اتوقف عن الكتابه ، فالكتابه هي ما احب **

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

موفقه في مسيرتك واصلي مشوار الكتابه